Life Style

هل يمكنني الحصول على إنفزلاين؟

مرحبًا بك في منشور المدونة الخاص بنا حول الطريقة الأكثر ابتكارًا وسرية لتقويم أسنانك – إنفزلاين! إذا كنت قد سئمت من الشعور بالخجل بشأن ابتسامتك ، أو كنت تكافح مع الأقواس المعدنية التقليدية ، فقد حان الوقت للنظر في Invisalign كخيار قابل للتطبيق. مع هذا العلاج الثوري ، ستحصل على ابتسامة مثالية دون أن يعرف أحد أنك ترتدي تقويم الأسنان! ولكن قبل أن نتعمق في معرفة ما إذا كان بإمكانك الحصول على Invisalign لنفسك أم لا ، دعنا أولاً نفهم ما هو وكيف يعمل.

ما هو الإنفزلاين؟

إنفزلاين هو مصفف شفاف يستخدم لتقويم الأسنان. إنه بديل لتقويم الأسنان التقليدي. تصنع تقويم الأسنان الإنفزلاين من مادة بلاستيكية شفافة تكاد تكون غير مرئية عند ارتدائها. إنها مصنوعة خصيصًا لكل مريض ويمكن إزالتها للأكل والشرب والتنظيف بالفرشاة والخيط.

هل يمكنني الحصول على إنفزلاين؟

كيف يعمل الإنفزلاين؟

إنفزلاين هو بديل لتقويم الأسنان التقليدي الذي يستخدم التقويم الشفاف القابل للإزالة لتحويل أسنانك تدريجياً إلى مكانها. كل تقويم مصمم خصيصًا لابتسامتك الفريدة ، وستنتقل إلى مجموعة جديدة من التقويم كل أسبوعين مع تقدم العلاج.

أفضل جزء في Invisalign هو أنه غير مرئي عمليًا ، لذلك لن يعرف أحد أنك تقوم بتقويم أسنانك ما لم تخبرهم بذلك! ونظرًا لأن أدوات التقويم قابلة للإزالة ، فلا يزال بإمكانك تناول جميع الأطعمة المفضلة لديك واستخدام الفرشاة والخيط بشكل طبيعي.

إيجابيات وسلبيات الإنفزلاين

هناك العديد من الأسباب للنظر في الإنفزلاين ، ولكن هناك أيضًا بعض العيوب المحتملة التي يجب أن تكون على دراية بها. إليك بعض إيجابيات وسلبيات الإنفزلاين لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا العلاج مناسبًا لك.

الايجابيات:

غير مرئية – إن تقويم الأسنان الإنفزلاين غير مرئي عمليًا ، لذلك لن يعرف الناس حتى أنك ترتديه ما لم تخبرهم بذلك. يمكن أن يكون هذا تعزيزًا كبيرًا للثقة للأشخاص الذين لديهم وعي ذاتي بأسنانهم.

قابل للإزالة – على عكس الأقواس التقليدية ، التي يتم لصقها على أسنانك ، يمكن إزالة التقويم الإنفزلاين للأكل والشرب والتنظيف بالفرشاة والخيط. هذا يجعل من السهل الحفاظ على نظافة الفم بشكل جيد أثناء العلاج.

مريحة – لأنها مصنوعة من البلاستيك الناعم ، فإن تقويم الأسنان الإنفزلاين مريح أكثر بكثير من تقويم الأسنان المعدني. ليس هناك أيضًا خطر التعرض للنقد بواسطة الأسلاك أو الأقواس.

زيارات مكتبية أقل – باستخدام تقويم الأسنان التقليدي ، تحتاج إلى زيارة أخصائي تقويم الأسنان كل بضعة أسابيع لإجراء التعديلات. مع Invisalign ، ما عليك سوى الذهاب كل 6-8 أسابيع أو نحو ذلك لأنك تقوم بتبديل أدوات التقويم الخاصة بك بنفسك في المنزل.

سلبيات:

التكلفة – يعتبر الإنفزلاين أكثر تكلفة بشكل عام من تقويم الأسنان التقليدي. ومع ذلك ، تقدم العديد من مكاتب تقويم الأسنان خيارات تمويل يمكن أن تجعل العلاج في متناول الجميع.

وقت العلاج – عادةً ما يستغرق العلاج باستخدام الإنفزلاين وقتًا أطول من العلاج باستخدام الأقواس التقليدية. في المتوسط ، يستغرق إجراء إنفزلاين حوالي 12-18 شهرًا حتى يكتمل ، بينما يستغرق تقويم الأسنان عادةً ما بين 6 إلى 12 شهرًا.

ليست مثالية في حالات عدم المحاذاة الخطيرة – قد لا يكون Invisalign هو الخيار الأفضل لمشكلات المحاذاة الخاطئة الأكثر خطورة نظرًا لأن أدوات التقويم لا يمكنها ممارسة نفس القدر من القوة مثل الأقواس التقليدية.

صيانة أعلى – مع Invisalign ، عليك أن تتذكر ارتداء التقويم الخاص بك لمدة 22 ساعة على الأقل في اليوم حتى تعمل بشكل صحيح. قد يكون من الصعب مواكبة ذلك إذا نسيت أو لم يكن لديك الانضباط للالتزام به.

أفضل عيادة لأفضل ابتسامة في دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مزود للإنفزلاين في دبي ، فابحث عن ابتسامات الإمارات. موظفوهم محترفون للغاية ويذهبون دائمًا إلى أبعد الحدود للتأكد من أن مرضاهم سعداء بعلاجهم.

ليس ذلك فحسب ، بل يستخدمون أحدث التقنيات المتاحة لتقديم أفضل النتائج الممكنة. لذلك إذا كنت تفكر في علاج الإنفزلاين ، فتأكد من الاتصال بابتسامات الإمارات! تقويم شفاف

كم تكلفة الإنفزلاين؟

يمكن أن يكلف متوسط علاج الإنفزلاين ما بين 3500 دولار إلى 8000 دولار. ومع ذلك ، سيعتمد السعر النهائي على عدد من العوامل ، مثل خطورة مشكلة المحاذاة وعدد أدوات التقويم التي تحتاجها وما إذا كنت بحاجة إلى أي علاجات إضافية أم لا. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون إنفزلاين ميسور التكلفة أكثر من الأقواس التقليدية ، والتي يمكن أن تكلف ما يزيد عن 10000 دولار.

كم هو تقويم الأسنان غير المرئي؟

تقويم الأسنان غير المرئي هو نوع من أجهزة تقويم الأسنان الشفافة التي يتعذر اكتشافها تقريبًا عند ارتدائها. يتم استخدامها لعلاج مجموعة واسعة من مشكلات محاذاة الأسنان ، بما في ذلك الازدحام والتباعد والأسنان المشقوقة.

تختلف تكلفة المصفف غير المرئي اعتمادًا على شدة مشكلة الأسنان التي يتم علاجها وطول فترة العلاج ، ولكنها تتراوح عادةً من 2500 دولار إلى 8000 دولار.

بدائل الإنفزلاين

إذا كنت تبحث عن بديل لـ Invisalign ، فهناك عدد قليل من الخيارات المتاحة. خيار واحد هو الأقواس التقليدية. تقويم الأسنان التقليدي مصنوع من المعدن ويتم تثبيته في مقدمة أسنانك. يمكن أن تكون غير مريحة وتستغرق وقتًا أطول للتكيف معها. خيار آخر هو الأقواس الواضحة.

الأقواس الشفافة أقل وضوحًا من الأقواس المعدنية وتثبت في مؤخرة أسنانك. يمكن أن تكون أيضًا غير مريحة وتستغرق وقتًا أطول للتكيف معها. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى المتاحة ، مثل المثبتات ، التي يمكن أن تساعد في تقويم أسنانك. تحدث إلى طبيب أسنانك حول الخيار المناسب لك.

يعد Invisalign خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين ابتساماتهم دون التضحية بالراحة أو الراحة. لا يساعدك فقط في تحقيق النتائج المرجوة في فترة زمنية قصيرة ، ولكن تصميمه الخفي يسمح لك بالحفاظ على ثقتك بنفسك طوال العملية. في حين أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على Invisalign أم لا ، فمن الجدير استشارة طبيب أسنان متخصص في هذا النوع من العلاج لمعرفة المزيد حول كيفية الاستفادة منه وتحديد ما إذا كان مناسبًا لنمط حياتك. المزيد من الزيارات بعد الزيارة هنا

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button